القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات HD - free download manager

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات HD
أفضل برنامج تنزيل فيديوهات HD
 تنزيل برنامج تحميل سريع للكمبيوتر 2020 FDM أسرع برنامج تحميل مجانى عربي - Free Download Manager 5 free download
بالتالكيد الحصول علي احدث برامج تحميل من النت بدون تسجيل امر مزعج بالنسبة للمستخدمين فاغلب برامج التنزيل غير مجانية وتطلب تفعيل برقم تسلسلي، بالرغم من ذلك نحن في موقع جزيرة خيال نساعدك علي تنزيل برامج تحميل سريعة مجانية مدي الحياة بدون تفعيل فقط اتبع السطور القادمة:

كيفية تحميل برنامج التحميل على الكمبيوتر؟ كيف احمل برنامج التحميل للابتوب؟ مستخدمي الأنترنت يبحثون عن برنامج مجاني وسريع لتحميل الملفات من الانترنت بسرعة، فبرامج التحميل كثيرة ولا يعرف المستخدم المبتدئ أيهما يختار تلك البرامج الخاصة بتنزيل الملفات والفيديو والصور والكتب من النت.

تنزيل برنامج تحميل

برامج تحميل من النت بدون تسجيل,افضل برنامج لتحميل الافلام للكمبيوتر

 شرح free download manager العربي اسرع برنامج تحميل في العالم: 

برنامج Free Download Manager داونلود مجانى بدون تسجيل يمكن تنزيله لجميع أنظمة تشغيل الويندوز  ويسهل عليك تحميل ملفات الوسائط المحمّلة مثل البرامج والأفلام والموسيثي أو التي تم تنزيلها بشكل أسرع علي متصفحات الويب Mozilla Firefox و Opera و Internet Explorer.

من أجدد برامج تحميل سريع حيث يساعدك علي تسريع معدل التنزيل العادي للمستخدمين إلى مرحلة أسرع بكثير، يمكّن Free Download Manager مستخدمي التطبيق من تنزيل محتويات الموقع بالكامل عبر أي من خوادم HTTP و HTTPS و FTP و BitTorrent البعيدة من خلال تسريع سرعة تنزيل جهازك بنسبة تصل إلى 600٪ .

تنزيل برامج تحميل جديدة، Free Download Manager مسرع تنزيل وتنزيل فيديو حديثًا قويًا لنظامي التشغيل Windows و Mac. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك برنامج التحميل المجاني لنظام التشغيل Mac و Windows بضبط استخدام حركة المرور وتنظيم التنزيلات والتحكم في أولويات ملفات التورنت وتنزيل الملفات الكبيرة بكفاءة واستئناف التنزيلات المعطلة.

برنامج تحميل من النت مجانا وسريع FDM يمكنك من تعزيز جميع التنزيلات لديك حتى 10 مرات، ومعالجة ملفات الوسائط بتنسيقات شائعة متعددة، وسحب وإسقاط عناوين URL مباشرةً من مستعرض ويب وكذلك تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد! مدير تنزيل الإنترنت الخاص بنا متوافق مع أشهر المتصفحات مثل Google Chrome و Mozilla Firefox و Microsoft Edge و Internet Explorer و Safari.

اسرع برنامج تحميل في العالم

برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر

هنا في هذه الصفحة نقدم لك برنامج تحميل سريع للكمبيوتر يسهل عليك الحصول علي الملفات من الانترنت ، بالإضافة الي أنه مجاني ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز 10 - 8 - 7 - اكس بي وللنظامين 32 بت و64 بت أحصل علي برنامج التحميل السريع بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

برنامج تحميل مجاني FDM سريع عربي و مجاني وسهل الاستخدام يسرع عملية تحميل التنزيلات متعددة عن طريق تقسيمها الى أجزاء صغيرة ثم تحميل هذه الملفات في وقت واحد.برنامج FDM أداة قوية جدا وسهلة الأستخدام لتسريع تحميل الملفات من الأنترنت عربي وآمن جدا ومجاني للكمبيوتر .
متصفح جديد قد يفيدك أحصل عليه الآن :
ما رأيك بتجربة متصفح عربي خفيف جدا علي الكمبيوتر وسريع علي الرابط التالي
متصفح تشي دوت مجانا

Free Download Manager برنامج تحميل سريع للكمبيوتر يستغرق وقتا أقل في تحميل الأفلام فهو يعتبر افضل برنامج لتحميل الافلام للكمبيوتر مجاني، كما ومنظم تنظيما جيدا و واجهة البرنامج جيدة، .وبه مميزة رائعة لمدير تحميل وهى استكمال التحميل بعد انقطاعه ويمكنه التحميل باستخدام تورنت
 مزايا برنامج FDM عربي أسرع برنامج تحميل مجاني:

Download New Chedot Browser

روابط سريعة مفيدة لك:
 تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية -  برامج كمبيوتر مجانية معربة 
 تحميل برامج كمبيوتر جديده مهمه -  برامج الكمبيوتر الاساسية 
 اهم برامج الكمبيوتر ويندوز 7
مع البرنامج يمكنك تحميل الملفات التورنت بسهولة دون استخدام برنامج آخر للتحميل تلك الملفات .
يمكنك تحميل الملفات أو المجلدت ومشاركتها مع مستخدمين آخرين
إذا كنت ترغب في استخدام برنامج مدير التحميل المجاني علي أجهزة كمبيوتر مختلفة يمكنك بسهولة أنشاء نسخة محمولة وتجنب الحاجة الي تثبيت من جديد علي كل جهاز
معانية ملفات الصوت قبل أكتمال التحميل وأيضا تحويل تنسيق ملف الصوت بعد التحميل
تقسيم الملفات الي عدة أقسام وتنزيلها في وقت واحد
استكمال التحميل عند أنقطاع عملية التحميل ولا تحتاج الي البدء من البداية مرة آخري .
يمكنك بسهولة تنظيم الملفات التي تم تحمليها من قبل نوعها ووضعها في مجلدات التي أنشئتها
يمكنك تحميل صفحات الويب كاملة أو حتى مواقع ويب كاملة

برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر، مدير تحميل مجاني مترجم إلى 30 لغة، اللغات المدعومة هي: المقدونية والصربية والألبانية والكرواتية والكورية والعربية والبرتغالية البرازيلية والبلغارية والصينية التقليدية والصينية والتشيكية والألمانية والهولندية والفرنسية والعبرية والهنغارية والإيطالية والبولندية والبرتغالية والبرازيلية والرومانية والروسية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية، التركية، الأوزبكية، اليونانية، الفيتنامية، السلوفينية.

 اليك برامج تحميل سريع 2021 جديدة للكمبيوتر:
برنامج الدون لود مجانا مدى الحياة
برنامج داونلود مجانى بدون تسجيل Ninja 2021 للكمبيوتر
برنامج التحميل المجاني xtreme download manager
برامج تحميل من النت بدون تسجيل

FDM ينبهك من أي برامج ضارة أو برامج التجسس إذا كانت مخبأة في الملف المطلوب التي تريد تحميله. كما انه لدية القدرة على الاندماج مع ما يقرب من جميع المتصفحات الشعبية مثل إنترنت إكسبلورر، وموزيلا فايرفوكس، أوبرا وجوجل كروم وغيرها . وهو يعد أسرع برنامج تحميل 2021 ومتوافق مع جميع أنظمة الويندوز وكلا من النظامين 32 و 64 بت، أحصل عليه الآن من موقع جزيرة خيال.
 معلومات برنامج تحميل سريع للكمبيوتر المجاني أحدث نسخة برابط مباشر
الإصدار: FDM 5.1.38
الترخيص: مجانى
التوافق: Windows 10/8.1/8/7/xp
النواة: 32 بت و 64 بت
الحجم: 40 ميجا
لتحميل برنامج تحميل سريع للكمبيوتر برابط مباشر من موقعه الرسمي :
لمتسخدمي ويندوز - 7 - 8 - 10
لمستخدمي ويندوز اكس بي اضغط علي الرابط التالي للتحميل
لتحميل النسخة البيتا إصدار رقم FDM 6.6.0.2261:

تعليقات