القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

واتس اب الذهبي الجديد 2022 قم بتنزيل واتساب بلس

 

واتس اب الذهبي الجديد 2022 قم بتنزيل واتساب بلس
برنامج تحميل واتساب الذهبي

ملاحظة: كل روابط تحميل واتساب الذهبي و تحميل واتساب الأحمر و تحميل واتساب الأخضر و تحميل واتساب الأزرق أسفل المقال أرجوا كل من قام بالتحميل يترك تعليق ❤️❤️❤️

تنزيل واتساب بلس

واتس اب بلس

تحميل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد يبحث الكثير عن تحميل الوتس اب الذهبي ضد الحظر والهكر لمميزاته العديدة والتي تعطي خصوصية بشكل أكبر للمستخدمين كما أن تطبيق الواتس اب هو من أفضل التطبيقات التي تستخدم في المراسلة بين الاصدقاء ولا يشغل حيزاً كبيراً من مساحة الهاتف تنزيل واتس اب الذهبي 2020 للاندرويد كما يمكن تحميل البرنامج من خلال الحاسوب وتشغيله بطريقة بسيطة وغير معقدة فهو من التطبيقات التي نالت شهرة واسعة بين مستخدمين تطبيقات المراسلة والمكالمات عبر شبكة الإنترنت لأنه يقدم ذلك بطريقة مدفوعة.

واتساب الذهبي 2022

تحميل واتس اب الذهبي” فقد توعد مبرمج التطبيق ابو عرب بإضافة الكثير من المميزات في الاصدارات القادمة وقد سربت احد المواقع العالمية عن بعض الاضافات والميزات التي يخطط لها ابو عرب

ومن هذه الميزات اجراء اتصالات فيديو جماعيه بنفس الوقت ويمكن للجميع ان يتبادل الحوار والحديث في نفس الوقت ولا يشترط ان يدعم هاتفك اتصال الانترنت السريع.

كما ان التعديل الذي سوف يحصل لتطبيق واتس الذهبي سوف يمكن الاصدار الجديد جميع مستخدميه من تثبيت النسخة علي كافة الاجهزة سوأ الأجهزة ذات المواصفات المتقدمة او الأجهزة الضعيفة الاخرى.

تنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد ابو عرب

كما توعد الاخ ابوعرب انه في الايام المقبلة وفي بداية عام 2022 سوف يتمكن مستخدم نسخة الواتس الذهبي من الحصول علي النسخة من خلال افضل متجر لتطبيقات الاندرويد جوجل بلاي كما انه يقوم إعداد نسخة خاصة بهواتف الايفون.

واتس اب بلس الذهبي

تحميل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد

هو تطبيق مراسلة يركز على السرعة والأمان إنه فائقة السرعة وبسيط ومجاني يمكنك إرسال عدد غير محدود من الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والملفات من أي نوع (.doc ، .zip ، .pdf ، إلخ.). تضم مجموعات واتس اب الذهبي ما يصل إلى 5000 شخص ويمكنك إنشاء قنوات لبث الرسائل إلى عدد غير محدود من المشتركين.

تحميل واتساب جديد

تنزيل واتس اب الذهبي 

  1. واتساب الذهبي هو عبارة عن برنامج تم تصميمه في عام 2009 للمراسلة وتبادل ملفات الميديا بين مستخدمين التطبيق وهو نسخة محدثة من برنامج واتس اب الأصلي ولكن بإضافة عدد من المميزات الجديدة.
  2. يحتاج المستخدم للحصول على التطبيق ليس سوى هاتفه وتنزيل التطبيق عليه وامتلاكه لبطاقة الهاتف لأنه يستخدم الرقم في التعامل مع اصدقاءه من مستخدمين واتس اب كما يمكن تحميله على الحاسوب فهو يدعم جميع أنظمة التشغيل من الأندرويد وال اي او اس والويندوز.
  3. تنزيل الواتس الذهبي يمكنك في هذا المقال اليوم تحميله برابط تحميل مباشر ودون الانتظار او التحويل الي موقع اخر فقط كل مايجب عليك فعله هو ان تتجه الي رابط التنزيل الموضوع في اسفل الصفحه هذه وبعدها سوف تلاحظ عمليه تحميل الواتس اب الذهبي.
  4. يعد هذا التطبيق من التطبيقات المشهورة على مستوى العالم منذ تصميمه وهو من التطبيقات المدفوعة التي يمكن عن طريقه إرسال الرسائل النصية ورسائل الميديا وتبادل ملفات الميديا من الصور والفيديوهات وغيرها.
  5. يوفر هذا التطبيق إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو من خلاله هذا بالإضافة إلي أن شركة facebook تقوم بإجراء التحديث والتطوير للتطبيق بصفة دورية بعد شرائها له في عام 2014.

واتس اب جولد بلس

ميزات الشكل الخاص بالتطبيق

تم تصميم واجهة واتساب الذهبي بطريقة مميزة وواضحة ومقسمة حيث يوجد في أعلى الواجهة من جهة اليسار نقاط مرتبة بشكل رأسي فوق بعضها البعض وهي تشمل الخصوصية والإعدادات التالية:


  1. خيار امكانية اخفاي المستخدم ظهور اتصاله أثناء استخدام التطبيق .
  2. يوجد خيار يمكن المستخدم من اخفاء ظهوره وهو يكتب .
  3. يستطيع المستخدم إخفاء علامتي استقبال الرسائل{✓✓}
  4. يمكنك تحديد الرسائل على انها لم يتم قراءتها وذلك بمنع تلوين العلامتين{✓✓} باللون الأزرق.
  5. يمكنك من تفعيل وتنشيط أكثر من رقم للواتس اب الذهبي .
  6. يمكنك من إنشاء كلمة سر للمحادثات التي يرغب في إغلاقها .

تحديث واتس اب بلس

تنزيل الواتس الذهبي برابط تحميل مباشر

الإعدادات: الخاصة بتنشيط وتفعيل حسابك على واتس البطريق الذهبي كما تشمل إمكانية تغيير أرقامك المخصصة للتطبيق وكذلك تغيير الصورة والأيقونة الخاصة بتعريفك لدى الأصدقاء.

واتساب جديد أحدث إصدار

مميزات واتس اب الذهبي

  1. الرد التلقائي: يمكنك إرسال رد تلقائي للرسائل الواردة عندما تكون انت مشغول .
  2. تحديد واجهة للتطبيق: يمكنك واتساب الذهبي التحكم بواجهة التطبيق من خلال الواجهات الموفرة لك كما يمكن المستخدم من تغييرها واختيار ألوانها والألوان الخاصة بالرسائل .
  3. تغيير خط البرنامج : يوفر تطبيف واتس اب الذهبي إمكانية تغيير بما يقارب 30 خط وتحديد الأحجام الخاصة بالخطوط او الرموز أو شكل الأيقونة وغيرها من العناصر.

تحميل واتس الذهبي

تنزيل واتس اب الذهبي 2022

  1. ثيمات متعدده جاهزة: يقدم لك واتس اب الذهبي العديد من الثيمات والخلفيات التي تمكن المستخدم من تغيير الواجهات والشكل الخاص بالتطبيق بشكل كامل كما يستطيع المستخدم تصميم الثيمات لديه بشكل يدوي.
  2. تخصيص الرسائل: حيث يمكن للمستخدم ترتيب الشات بشكل معين عبر استعراض المحادثات التي قام بتنشيط الخصوصية لها دون غيرها او قام بتنشيط الإشعارات الخاصة بها فقط ويمكن إرسال رسائل جماعية للمجموعات .
  3. تأمين التطبيق: يمكنك تصميم لتطبيق واتس اب الذهبي باسورد خاص بالتطبيق للدخول إليه إمكانية وضع قفل للواتس اب بكلمة مرور .
  4. حالات كبيرة: إمكانية وضع حالة عدد احرفها 250 بدل من 139 حرف .
  5. تصفح حر: يمكن تصفح المواقع الأخرى أثناء استخدام واتساب الذهبي.
  6. معرفة من زارني: إمكانية التعرف على الاصدقاء الذين قاموا باستعراض الصفحة الخاصة بك وكذلك معرفة الأشخاص الذين قاموا بتسجيل الدخول للتطبيق.
  7. مساحة صغيرة: لايشغل التطبيق حجم من مساحة الهاتف وهذا من ضمن مميزاته والتحديث المستمر لهذا التطبيق.
  8. تقليل الحجم: يعمل علي تقليل حجمه ليناسب جميع المساحات الخاصة بالهاتف دون شغل حيز من ذاكرة الهاتف.
  9. ميزات الدردشة السرية: باستخدام ميزات الدردشة السرية يمكن برمجة رسائلك للتدمير الذاتي تلقائيًا من كلا الجهازين المشاركين بهذه الطريقة يمكنك إرسال جميع أنواع المحتوى المختفي الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وملفات المستندات.

واتساب بلس جديد

وظائف واتس اب الذهبي 2022

تم تطوير تطبيق WhatsApp Gold بناءً على التطبيق الرسمي والذي يتضمن جميع الوظائف الأصلية


  1. تقديم الحماية ضد الحظر .
  2. إدارة الخصوصية المحسنة من حيث القدرة على إخفاء حالة اتصالنا .
  3. العديد من المواضيع مختلفة للتحميل .
  4. إمكانية إرفاق المزيد من الصور ومقاطع الفيديو برسائلنا .
  5. دعم الكثير من الملفات الكبيرة الحجم .
  6. خيار لتنزيل جميع حالات جهات الاتصال الخاصة بنا .
  7. تصميمات مختلفة للشيكات و فقاعات المحادثة.


الفرق بين واتس اب الاخضر و واتس اب الذهبي 

  1. الواتس اب الاخضر: هو التطبيق الاول الذي تم إصداره من شركة واتساب وهو التطبيق الأكثر أماناً في استخدامه كما يحافظ على سرية معلومات المستخدم ويوفر التطورات اللازمة لمنع سرقة الهاكر لبيانات المستخدم أو اختراق حسابه الخاص على الواتس اب ولكن مايقتصر عليه هذا التطبيق هو افتقار معضم التحديثات التي يتمتع ويتميز بها واتس اب الذهبي ومع ذلك لايشكل ذلك أي تقصير في مهماته ولايعيب استخدامه.
  2. أما واتس اب الذهبي: فهو التصميم الذي تم تصميمه وتطويره من النسخة الاصلية وهو نفس فكرة عمل التطبيق الاصلي مع إضافة مميزات رائعة جداً والكثير من الخصوصية للمستخدم كما يضيف إليه متعة استخدامه وتغيير شكله بطريقة يدوية تعتمد على ذوق وتصميم المستخدم نفسه.

تنزيل نسخ واتس اب بلس

مزايا تحميل واتساب الذهبي الحديث

  1. تدعم هذه النسخة من الواتساب الذهبي منع ظهور الإعلانات المزعجة لمستخدمين التطبيق بل يحقق للمستخدم تجربة أكثر متعة وسهولة.
  2. يمكن للمستخدم تنزيل أكثر من نسخة للتطبيق وتنشيطهم على الهاتف بشكل منفصل.
  3. رفع حالة الواتساب طويلة دون تحديد مدة معينة او كتابة الكلمات بعدد معين فيمكن للمستخدم مشاركة ما يرغب به على التطبيق دون شروط.
  4. عملية تحديث تلقائية داخل التطبيق.
  5. يمكن المستخدم عند رؤية الحالة لدى اصدقاءه منع ظهور ذلك فلايرى صاحب الحالة انك قمت بمشاهدتها.
  6. امكانية مشاركة ملفات الميديا أياً كان حجمها كبير أوصغير.
  7. إمكانية استرداد الرسائل التي تم حذفها بسهولة قبل 10 عام.

الواتس الذهبي

إجراء عملية تحديث للنسخة دون حذف المحادثات

الخطوة الأولى لعملية التحديث الكامل لتطبيق واتس اب الذهبي بشكل يدوي دون فقدان المحادثات هي:

  1. إجراء نسخ احتياطية للمحادثات بشكل كامل لكي يستطيع الحصول عليها بعد عملية التحديث من خلال برنامج واتساب الذهبي وإعداداته.
  2. تنزيل التحديث الخاص بتطبيق واتساب الذهبي .
  3. يقوم المستخدم بعد تنزيل التحديث وتثبيته بالنقر على استعادة النسخ وسوف يجد المحادثات بشكل كامل بعد تسجيل الدخول للتطبيق.

عيوب تحميل واتساب الذهبي 2022 apk

الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر : هناك بعض المشكلات التي يعاني منها الواتس اب الذهبي والتي تعوق البعض من استخدامهأ والاعتماد عليه بشكل كامل منها:


  1. خصوصية المستخدم: تم تصميم هذا البرنامج من خلال مصمم ليس له علاقة بشركة الواتساب لذلك لا يعتبر التطبيق خاص بهم كما لاترطع ملكيته إليهم لذلك عند حدوث مشكلة خاصة بعملية اختراق أو تجسس لا يمكن الرجوع لشركة واتساب لعدم مسئوليتها عن التطبيق.
  2. مشكلة الحظر: قد يواجه المستخدم هذه المشكلة عند التعامل مع الواتس اب الذهبي وذلك لقيام الشركة بتنشيط عملية إغلاق للبرامج المطورة ويتم تفادي هذه المشكلة في واتس اب الذهبي بإجراء النسخ الاحتياطي للمحادثات بشكل دائم.
  3. مشكلة التحديث: كثيرا ما يحصل تأخير في إصدار نسخ جديدة للتطبيق لوقت طويل وهذا ما يشعر المستخدمين بالخوف لأنه يتسبب في بدأ ظهور المشكلات والعقبات في استخدام التطبيق وقد يواجه المستخدمون انشطة غير مفهومة أثناء استخدام التطبيق.

تطبيق واتس اب بلس

بعض المزايا الاخرى عن تطبيق واتس اب الذهبي 

  • يمكنك ان تقوم باخفاء خاصيه اخر ظهور وعدم معرفه اي شخص متى كان اخر ميعاد ظهورك
  • يمكنك ان تفاعل خاصيه عدم ظهور الصور والفيديوهات داخل الاستوديو الخاص بهاتفك
  • تستطيع ان تقوم بعمل المكالمات الصوتيه والمكالمات الجماعيه مع جميع اصدقائك من خلال الضغط على ايقونه مكالمه جماعيه تضيف الاشخاص الذي تريدهم .
  • هذا التطبيق يهتم بالامان الخاص بك من خلال بعض المميزات سواء كانت اخفاء جاري الكتابه او اخفاء اخر ظهور حتى تثبيت اخر ظهور لك على وقت معين.

تنزيل تطبيق واتس اب

تحميل واتساب الذهبي 2022

  • تستطيع ان تقوم باخفاء علامتي الصح الزرقاء التي تظهر لك عند قراءه الرسائل
  • تستطيع ان تقوم ب اخفاء الرسائل من خلال عمل محادثات سريه
  • تستطيع ان تحمل الصور والفيديوهات من خلال الحاله الخاصه بالاشخاص دون تحميل اي تطبيقات اخرى
  • تستطيع ان تسجل الصوت وتكتب الرسائل الاشخاص دون ان يظهر انك تقوم بالتسجيل او الكتاب
  • من خلال تطبيق واتس اب الذهبي تستطيع ان تسمع الرسائل الصوتيه دون الضغط على كل واحده منهم
  • هذا التطبيق متوفر باللون الاحمر والازرق والذهبي وكل منهم له خصائص معينه .

كيفية تنزيل وتحميل واتس اب الذهبي 

ان “الوتس الذهبي” في اخر اصداراته يمكنك من العديد من الامور مثل اخفاء الظهور والتحكم بعدد ايام ظهور الحالة ومشاركة الملفات مع جهة الاتصال التابعه لك، وميزه اجراء دردشة جماعية مع عده شخصيات مضافة لديك ويمكنك اليوم الحصول على نسخة واتس الاصفر بضغطة زر واحدة وبتاريخ حيث اننا قمنا بتعديل روابط التنزيل بتاريخ اليوم وهي نسخة خالية من الاعلانات.

وحتى تتمكن من الحصول على نحن نقوم بوضع روابط التحديثات اولاً باول في المقال نفسه وحتى تحصل على اخر اصدار منه يمكنك الرجوع الي موقعنا في اي وقت تشاء فقط كل ما عليك فعله هو ان تتجه الى محرك البحث جوجل وكتابه تنزيل واتساب الذهبي طلبكم بلس.


اولاً/تنزيل واتس اب الذهبي للأندرويد:

  1. قم بالنزول اسفل المقال بالضغط على الرابط المباشر لتحميل واتساب الذهبي
  2. قم بالضغط على تحميل وانتظر تنزيل نسخة الواتس اب الذهبي
  3. قم بعملية تثبيت تطبيق واتس اب الذهبي على هاتفك المحمول .
  4. بعد الانتهاء من عملية التثبيت الان قم بتشغيل التطبيق مبروك يبقى عليك اعدادا الواتس تجدونها اسفل في عنوان فرعي في كيفية اعداد واتس اب الذهبي

ثانياً/تنزيل الواتساب الذهبي للأي فون بدون جيلبريك:

  1. قم بتحميل محاكي اندرويد على الايفون مثل iMu Emulator لكي يقبل تشغيل تطبيقات الاندرويد
  2. الان اتبع خطوات تنزيل واتس اب الذهبي للاندرويد .

ثالثاً/تنزيل واتساب الذهبي على الكمبيوتر:

  1. يدعم هذا التطبيق الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز لذا يمكن تنزيله على الكمبيوتر بسهولة.
  2. حيث يقوم المستخدم بتنزيل محاكي الأندرويد وتثبيته على الكمبيوتر ثم يقوم بتنشيط النظام الخاص بالأندرويد على الكمبيوتر من خلال دخوله للويندوز على الكمبيوتر .
  3. ثم قم بزيارة متجر التطبيقات على الجهاز ويجري عملية التحميل للتطبيق مثل الهاتف او قم بتحميله عن طريق الفقره السابقة تحميل واتس اب الذهبي للاندرويد .

كيفية اعداد واتساب الذهبي على الجوال؟

  1. بعد تنزيل الواتساب الذهبي على الهاتف قم بتثبيته على الهاتف .
  2. قم بفتح واتس اب الذهبي قم بالنقر على أيقونة البرنامج .
  3. ستضهر لك واجهة قم بضغط على زر المتابعة .

هل يمكن تحميل واتساب الذهبي على الايفون؟

في حقيقة الامر ان تطوير نسخة واتساب جولد على نظام الايفون امر متعب وقد فشل عدد كبير من المبرمجين حيث ان بيئة البرمجة بنظام ايفون تختلف عن البرمجة بنظام الاندرويد، وتعتبر البرمجة على نسحة الاندرويد اسهل بكثير من الايفون حيث ان سبب العرقله هو ان ايفون في تحديثات مستمره ولا تسمع بوجود تطبيقات مثل هكذا ابدا.


طريقة تفعيل وتثبيت اخر اصدار واتساب الذهبي ؟

انت في المكان الصحيح فبواسطه موقعنا المتواضع طلبكم بلس سوف تتمكن من الحصول على نسخة حديثة، وسوف نقوم بمشاركة آخر اصدار من واتساب plus الذهبي مجانا ويمكنك الحصول عليه من خلال تحميله برابط مباشر من موقع ميديا فاير او من خلال روابط التنزيل التي نقوم بوضعها في اسفل الصفخة وهي تمكنك من تحميلة بشكل مجاني ومباشر.


تحميل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد

  1. ستضهر لك واجهة يتطلب منك ادخال الكود الخاص ببلدك وكذلك رقم هاتفك
  2. الان بعد ادخال رمز البلد ورقم الهاتف التطبيق سوف يجري عملية التحقق من رقم هاتفك
  3. سيقوم التطبيق بارسال اليك رساله نصيه فيها رمز التحقق او يتحقق مباشرا
  4. بعد كتابة الكود المستقبل على رقم الهاتف المدخل يقوم المستخدم قم بإدخال الاسم الذي ترغب به الظهر عند اصدقاءك.


تحميل الواتس الذهبي

واتساب جولد الذهبي للاندرويد APK واللايفون Download Whatsapp Gold APK 2022 في مقال اليوم قمنا ببعض الاضافات التي تسهل عليك الحصول على اخر اصدار من الواتس الذهبي ويمكنك البدء بعملية تنزيله بشكل سهل فقط كل ما عليك هو التوجه الي رابط التحميل المباشر في الاسفل.


تحميل واتساب الذهبي

تحميل واتساب الأزرق

تحميل واتساب الأخضر

تحميل واتساب الأحمر

تعليقات