القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل سناب تيوب آخر إصدار snaptube

 

تحميل سناب تيوب آخر إصدار snaptube
تحميل سناب تيوب آخر إصدار snaptube

ملاحظة : كل روابط تحميل سناب تيوب و تنزيل سناب تيوب الكمبيوتر أسفل المقال

تحميل برنامج سناب تيوب

يمكنك تحميل البرنامج سناب تيوب للهواتف والكمبيوتر من اسفل.

تم اصدار نسخة لهواتف الاندرويد بصيغة حزم apk وحتى الآن لا يوجد نسخة للكمبيوتر والاستخدام على نسخة الويندوز يجب استخدام محاكي للاندرويد على الكمبيوتر ويوجد اصدار كثيرة ومختلفة للمحاكي


مميزات تطبيق سناب تيوب

يعمل تطبيق سناب تيوب snaptube على تنفيذ بعض أوامر التحميل التى يحتاجها المستخدمين حول العالم على مواقع السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك واليوتيوب وغيرها من باقى مواقع التواصل الاجتماعي لتنزيل الفيديوهات مباشرة بشكل سريع وبسهولة بدون تعقيدات، يد تستطيع من خلال التطبيق تحميل الفيديو بمختلف الصيغ وايضا تستطيع تحميل الفيديو بصيغة صوت mp3.

من مميزات تطبيق snaptube لتنزيل الفيديوهات بسرعة عالية في تشغيل الواجهة على عكس باقي التطبيقات الأخرى ، وتستطيع ايضا تشغيل هذا التطبيق عن طريق أكثر من لغة من بين اللغات المدمجة مع التطبيق.


يتيح لك تطبيق سناب تيوب استكمال عملية التحميل

فى حالة انقطاع الانترنت أو التيار الكهربائى وهذه المشكلة تواجه أكبر عدد من مستخدمى الإنترنت ومن أهم مميزاته لتحميل الفيديو حجمه صغير ولكنه يحتوى على مميزات كثيرة ويحتوى ايضا على دعم قوى للرد على الأسئلة وحل مشكلات التطبيق.

يقوم التطبيق بتحميل الفيديو وحفظ المقاطع على الهاتف مشاهده في أي وقت ويمكنك مشاركة الفيديو مع الأصدقاء من خلال برامج نقل الملفات مثل شيرات وغيرها.

تستطيع تحميل البرنامج للكمبيوتر لتحميل كافة الفيديوهات بجوده عالية وتستطيع التحكم الكامل فى الاعادادت ويعد برنامج سناب تيوب للكمبيوتر من افضل برامج التحميل على الانترنت لذلك ننصح المستخدمين بتحميل النسخة المجانية ومتابعة افضل مقاطع الفيديو ويمكنك تحميل الفيديو بصيعة صوتية ويتيح لك استكمال التحميل مره اخرى.

تنزيل سناب تيوب

تستطيع تحميل برنامج سناب تيوب snap tube على الاندرويد ويوجد نسخة تعمل على الكمبيوتر فهو من افضل البرامج التى تساعدك فى تحميل الفيديو من اليوتيوب وتستطيع تحميل اكثر من فيديو فى نفس الوقت مجانا وتستطيع تحميل برنامج سناب تيوب برابط مباشر من اسفل المقال ولكى تتعرف على كافة المميزات تابع الشرح السابق من موقع سباق البرامج وسوف تتعلم الطريقة الصحيحة فى تنزيل الفيديوهات مجاني واذا تعثر شئ اثناء عملية تنزيل سناب تيوب اكتب فى التعليق وسوف يتم حل المشكلة فورا.

شرح برنامج سناب تيوب snap tube

فى السطور التالية سوف نتعرف على افضل الطرق المتاحه لاستخدام برنامج سناب تيوب للاندرويد والكمبيوتر مجانا وكيفية تحميل الفيديو من الانترنت عن طريق البرنامج وله اكثر من اسم ومن ضمن اسماء البرنامج سناب تيوب الاصفر وقد قامت الشركة بعمل تحديث لكى يستطع المنافسة وسط برامج التحميل فهو يتيح لك تحميل الفيديو من اي موقع وعلى راسهم موقع اليوتيوب.

فى اخر اصدار تم تطوير التحميل بحيث يمكنك تحميل الفيديو بدون فتحه من خلال علامة التحميل بجوار الفيديو من الخارج وبعد الضغط علية يظهر لك كافة الجودات المتاحة للتنزيل فيمكنك تنزيل مقطع الفيديو كامل او تنزيلة صوت فقط حس رغبتك

تنزيل سناب تيوب

سناب تيوب تحميل

انواع جودات التحميل فى سناب تيوب 

الموسيقى

تحتوى على جودة تحميل 

MP3 70 K

MP3 128 K

MP3 160 K

M4A 128 K

وتعد افضل جودة تحميل للصوت هى MP3 160 K 

اما جودة الفيديو المتاحة للتحميل هى 

الفيديو

 240P

360P

480P

720P

1080P

وكما نلاحظ ان الرقم يزيد وهو دليل على جودة عاليو للفيديو والصوت و وضوح نقى وعند الضغط على اي جودة يقوم بالتحميل تلقائى.

لذلك يعد برنامج سناب تيوب من افضل البرامج فى مجاله ويتيح لك التحميل من موقع ساوند كلاود وفيس بوك وتويتر وموقع ديلى موشن.

يحافط تطبيق سناب تيوب على موارد الهاتف والكمبيوتر من التلف ويتيح لك استخدام البحث داخل البرنامج وضبط اعادات الفلتر للحصول على الفيديو المراد استخدامة.


رابط تحميل سناب تيوب

تعليقات