القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تنزيل أفضل 5 متصفحات إنترنت سريعة مجانا للحاسوب

 
تنزيل أفضل 5 متصفحات إنترنت سريعة مجانا للحاسوب
تنزيل أفضل 5 متصفحات إنترنت سريعة مجانا للحاسوب

تنزيل أفضل 5 متصفحات إنترنت سريعة مجانا للحاسوب

برامج تصفح الإنترنت ذات أهمية كبيرة وهذا الموضوع يحتوي على أسرع و أفضل برامج التصفح 2021 للتحميل مجانا مثل جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وبايدو سبارك وكومودو دراجون حيث يمكنك تحميل أي متصفح إنترنت منهم في اخر اصدار مجانا وبرابط مباشر من الموقع الرسمي وهذا الموضوع متجدد باستمرار لإضافة أي تحديث لبرامج تصفح الإنترنت على موقع تنزيل برامج كمبيوتر.


متصفح جوجل كروم Google Chrome

يعتبر Google Chrome واحد من أسرع متصفحات الإنترنت وأشهرها على الإطلاق حيث يقوم الملايين من المستخدمين من جميع دول العالم بتحميلة واستخدامه فهو من أكثر المتصفحات إستخداما فهو سريع وبسيط وسهل في الاستخدام ويتميز بواجهة جذابة وأنيقة، كما أنه مجاني ويوفر لك تجربة تصفح ممتازة كما أنه آمن ويحمي خصوصيتك من أي مواقع قد تضر جهازك.


تحميل جوجل كروم Google Chrome


متصفح فايرفوكس Firefox

وهو يعتبر من المتصفحات المميزة حيث تقوم شركة موزيلا المطورة له بتطويره باستمرار وإضافة الكثير من المميزات عليه كما أنه يتميز بمجموعة كبيرة من الإضافات المميزة التي يمكنك إضافتها على المتصفح لتساعدك على أداء الكثير من المهام المختلفة، كما يوفر لك حماية كبيرة أثناء التصفح من أي شيء قد يضرك أثناء التصفح كما يتميز بواجهة رائعة وجميلة و هو لا يقول شأنا عن Google Chrome حيث له شعبية كبيرة في العالم بسهولة إستخدامه.


تحميل فايرفوكس Firefox


متصفح اوبرا Opera

يعتبر opera من المتصفحات السريعة في التصفح والمستقرة في الأداء أثناء تصفح المواقع كما أنه لا يسهلك موارد الجهاز فهو خفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يضغط علية وتقوم الشركة بعمل تحديث له باستمرار ليلبي احتياجات المستخدمين كما أنه سهل وبسيط في التعامل ويمكن للمستخدم المبتدئ التعامل معه بسهولة كبيرة، بإمكانك إضافة المواقع الهامة في الصفحة الرئيسية للمتصفح عن طريق خاصية Speed Dial لسهولة وسرعة الوصول إليها في أي وقت تريد.


تحميل اوبرا Opera


متصفح بريف Brave Browser

يتميز Brave Browser بالأمان فهو يقوم بحظر الإعلانات المزعجة ويجعلك تتحكم بها مما يجعل التصفح أكثر سرعة وأمان. المتصفح مفتوح المصدر ويستند في إنشائه على محرك Chromium الذي يستخدمه الكثير من المتصفحات الأخرى. يمكننا القول إنه متصفح آمن وسريع ويحافظ على خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت والعديد من المميزات الأخرى سوف تكتشفها مع تجربتك له.


تحميل بريف Brave Browser


متصفح فيفالدي Vivaldi

متصفح Vivaldi هو متصفح جديد عصري أنيق ومرن يحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات كما أنه مفتوح المصدر. يمكنك أيضا تخصيص واجهة المتصفح وموضع علامات التبويب وشريط العنوان كما يناسبك، أيضا يمكنك التصفح باستخدام إشارات الماوس واختصارات الكيبورد وتخصيصها حسب احتياجك مما يجعل التصفح أكثر سرعة ومرونة.


تحميل فيفالدي Vivaldi


إلا أنا هناك متصفحات أخرى قوية و سريعة غير أنها ليست منتشرة في عالمنا العربي لها ميزات خورافيا حيث تنافس المتصفحات الكبيرة مثل Google Chrome و Firefox و Opera و غيرها من المتصفحات نذكر منها :

متصفح بايدو سبارك Baidu Browser 

متصفح Maxthon

متصفح كومودو دراجون Comodo Dragon 

متصفح لونا سكيب Lunascape

متصفح ادوبي فلاش بلير Adobe Flash player

تعليقات